جرش: المراكز الشبابية تحتفل بالأعياد الوطنية

 أردني - نظمت المراكز الشبابية في جرش اليوم الجمعة احتفالات بمناسبة الأعياد الوطنية من خلال الاتصال المرئي (زووم) بمشاركة شباب جرش.

ففي مركز شباب برما، اقيم احتفال بمناسبة الأعياد الوطنية “ذكرى معركة الكرامة ومئوية الدولة الأولى” وحضور مدير قضاء برما طارق المجالي ومدير شباب جرش أحمد الحسن ومشاركة 20 شاباً. وأكد رئيس مركز شباب برما ضرورة تخليد معركة الكرامة والتأكيد على اثارها المعنوية على الافراد والمجتمع

بدوره تحدث مدير القضاء عن تضحيات الجيل الأول من أبناء الأردن في بناء مؤسسات الدولة، داعياً الشباب لوضع الافكار التي تساهم في تمكينهم واعتمادهم على الذات. ودعا مدير الشباب المشاركين الى خلق فرص العمل من خلال الابداع في عمل المشاريع التي تعتمد على التكنولوجيا. كما نظم مركز شباب قفقفا ورشة بعنوان الاردن تاريخ وحضارة خلال مئة عام بمشاركة 20 شاباً. وتحدث الدكتور سامي ابو غزلة عن دور الهاشميين في تأسيس الدولة الاردنية وتعريب الجيش وبناء المؤسسات التعليمية والصحية والامنية والعسكرية والاقتصادية.

كما نظم مركز شباب جبه دورة حول أساسيات اللغة الانجليزية بمشاركة 20 شاباً. وأشارت المدربة ولاء الجبالي الى أساليب تقوية الطلاب ذاتيا في اللغة الإنجليزية خاصة خلال بدء مشوار التعلم عن بعد.