محافظ المفرق: الموقع الاستراتيجي للمفرق يجعلها جاذبة للاستثمار

أردني – أكد محافظ المفرق سلمان النجادا ضرورة التشاركية لنجاح العمل والإنجاز، الأمر الذي يقع على عاتق الجميع لمواصلة مسيرة البناء والإنجاز والتطور والعطاء لخدمة الوطن والمواطن.

وأضاف خلال لقائه اليوم الأربعاء بوفد من ملتقى الإعلام للتنمية الثقافية “إننا في الأردن في تقدم مستمر بفضل الجهود التي يبذلها جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين وسمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، ليكون أنموذجا في التميز دوماً وفي المجالات كافة”.

وأشار إلى أهمية هذه اللقاءات مع نخبة من أبناء المحافظة لتوضيح الدور والجهد المبذول من قبل الأجهزة الحكومية والأمنية كافة والخدمات المقدمة للمواطنين وسرعة الاستجابة لمتابعة القضايا وحلها وفق القانون والإجراءات والتعليمات الموضوعة بهذا الخصوص.

وبين أن محافظة المفرق تتميز بموقع استراتيجي هام لقربها من دول الجوار ما يجعلها جاذبة للاستثمار بدليل ما نشاهده على أرض الواقع من استثمارات ساهمت في تنمية المحافظة اقتصاديا، منوهاً بأن القادم أفضل للمفرق.

ونوه بأن “الشباب هم المستقبل وعلينا دعمهم وتبني إبداعاتهم المختلفة”، مشيداً بأسرة ملتقى الإعلام للتنمية الثقافية لإخراج مثل هذه المؤسسة الثقافية والإبداعية إلى حيز الوجود، ومؤكدا العمل على دعم مشاريعها وبرامجها وأنشطتها الهادفة.

رئيس مجلس محافظة المفرق المحامي صالح الخشمان تحدث عن الجهد الكبير والعمل التشاركي مع مجلس تنفيذي محافظة المفرق برئاسة المحافظ في خدمة المواطنين والخطط والمشاريع التي يتم وضعها في جميع المناطق لتحسن من واقع الخدمات المقدمة للمواطنين، مؤكدا اهتمام المجلس بالشأن الثقافي ودعمه.

بدوره، أعرب رئيس ملتقى الإعلام للتنمية الثقافية يوسف المشاقبة عن شكره وتقديره لمحافظ المفرق على حسن الضيافة والاستقبال للوفد والدعم المقدم من أجل إنجاح خطط ومشاريع الملتقى لخدمة الجوانب الإبداعية والثقافية والإعلامية المجتمعية وبالشراكة مع مؤسسات الوطن كافة.

وعرض المشاقبة لأهداف وبرامج الملتقى والخطط الموضوعة لتنفيذ مشاريعه على أرض الواقع.

وفي ختام اللقاء دار حوار ونقاش موسع أجابت خلالها النجادا على أسئلة واستفسارات وملاحظات المشاركين.